شركة مكافحة افات بجدة 0559626676

التوحيد لمكافحة افات بجدة

اتصل الان 0559626676

ما هي الشركة المتخصص في القضاء على الآفات في مواسم انتشارها ؟

التوحيد لمكافحة افات بجدة تهتم بتوفير خدمة مكافحة الآفات وخاصة في مواسم إنتشارها لتوفير الراحة وعدم الشعور بالقلق , وللحفاظ على صحتك وصحة أبنائك , توفر شركتنا التوحيد لمكافحة افات بجدة خدمات متنوعة في إبادة الآفات مثل :

  • رش مبيدات الافات بداخل المباني .
  • رش الأراضي الزراعية والمتنزهات .
  • تقنيات مكافحة الآفات .
  • الإجراءات الوقائية لمكافحة الآفات طبيعياَ.

وتسعى التوحيد لمكافحة افات بجدة إلى توفير خدماتها في الكثير من المدن المجاورة لجدة مثل : مكة المكرمة و الشفا والهدا والحموم و الليث و القنفذة و العديد من المدن المجاورة.

شركة مكافحة افات بجدة

نبذة عن الآفات

اتصل الان 0559626676

تتنوع الآفات  في كونها حشرات طائرة أم زاحفة , وكلا النوعان يسببان ضرراَ للإنسان والبيئة المحيطة به من أشجار ونباتات . فكما أن هذه الآفات قد تسبب العديد من الأمراض للإنسان , فإنها قد تسبب خسائر مادية وإقتصادية بسبب تغذيها على الأشجار والنباتات .

مكافحة الباعوض

يعتبر الباعوض من الحشرات الطائرة ذات الحجم الصغير , وتتغذى في الأساس على دم الإنسان من خلال لدغه في أماكن متفرقه من جسمه , وقد تنتقل بعض الأمراض المعدية من خلال حشرة الباعوض .

لذا تعمل شركتنا التوحيد لمكافحة افات بجدة على توفير مبيدات خاصة لمكافحة الباعوض, وتوفر سيارات مجهزة بمعدات حديثة لرش جميع الشوارع والمتنزهات  لمكافحة الآفات  ومنها الباعوض كما تهتم التوحيد لمكافحة افات بجدة بتوفير خدمة مكافحة الآفات برش الباعوض بشكل دوري .

إبادة الذباب المنزلي

اتصل الان 0559626676

يكثر هذا النوع من الذباب في فصل الصيف وإرتفاع درجات الحرارة , وقد يقف على الطعام إذا مكشوفاَ , مما يعرضه للتلوث . كما أن الذباب يسبب الكثير من الإزعاج , ويصعب إخراجه من المكان .

ومن هنا  سعت شركتنا التوحيد لمكافحة افات بجدة بتوفير أجود أنواع المبيدات لطرد الآفات ومنها حشرة الذباب المنزلي . وتسعى دوماَ إلى توفير خدمة رش المبيدات من خلال الجو , وذلك بتوفير طائرات مروحية مزودة بأحدث معدات وتقنيات الرش  لمكافحة الآفات .

القضاء على الذباب الصحراوي

يعتبر الذباب الصحراوي من أخطر أنواع الذباب , حيث أنه يتغذى على إفرازات الجسم والجروح , لذا تكون قدماه ملوثة وتلوث أي شيء يقف عليها .

التوحيد لمكافحة افات بجدة إهتمت بتوفير طائرات مروحية وسيارات مجهزة بمعدات حديثة لرش ومكافحة الآفات بكافة أنواعها . كما تهتم بشكل خاص بوضع العديد من المصابيح ذات اللون الأصفر الخافت في الكثير من الطرقات والمتنزهات وحول المساكن , حتى تساعد على نفور كافة أنواع الآفات وعلى الأخص الحشرات الطائرة .

وتعتبر زراعة الأشجار العطرية من  الطرق الآمنة لمكافحة الآفات .

كيف يتم منع إنتشار النمل الأبيض ؟

اتصل الان 0559626676

يعتبر النمل من أكثر الآفات ضرراَ على البيئة , ويسبب العديد من الخسائر المادية , وذلك لتغذيه على مادة السيليلوز المتواجدة في الورق والأخشاب وسيقان النباتات والمنسوجات والكنب وورق الحوائط والطوب اللين .

لذا حرصت التوحيد لمكافحة افات بجدة على توفير فريق عمل مدرب على كيفية تقليب التربة الزراعية للتخلص من مستعمرات النمل الأبيض , وذلك لمنعه من التكاثر والتغذي على غذاء النباتات .

تهتم التوحيد لمكافحة افات بجدة بتوفير خدمة حفر خندق ذات عمق تحيط بالمبنى من الخارج , وملئه بالحصى وطبقات من الرمل , لمنع وصول النمل للأساسيات المبنى . يتم حقن الخشب وخاصة خشب الأثاث بأنواع من المواد التي تعمل على القضاء على الآفات ومن أهمها النمل الأبيض .

الإجراءات الوقائية

اتصل الان 0559626676

  • العناية بنظافة المكان من أهم أسباب إبادة الآفات  والتخلص من وجودها بشكل نهائي .
  • الحفاظ على نظافة صندوق القمامة , والتخلص من أكياس القمامة المتراكمة .
  • تسليك المجاري والبيارات ونظافتها .

من دواعي سرور التوحيد لمكافحة افات بجدة بأن تتواصل سيدي العميل معها , ليصل لك فريق عمل في الحال , ليقدم لك خدمة مكافحة الآفات على أتم وجه .

بقلم

ولاء اقبال